شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام، اليوم نتكلم عن أهمية عملية عزل الخزانات، لذا تحرص شركتنا على توفير أقوى وأكبر فريق عمل متخصص في عمليات العزل، وإليكم الآن سوف نوضح لكم الطرق التي نعمل على تطبيقها بكل حرص ودقة عالية، والتي تجعل من شركتنا الثقة العالية لجميع عملائنا، وبالتأكيد أن عملية العزل لها أهمية كبيرة لأنه يساعد على إنخفاض مسؤولية السخان، لأن العزل يعادل درجة حرارة المياه فلا تحتاج إلى تسخين المياه إطلاقاً، لذا يجب أن يحرص جميع عملائنا على أن يتم العزل بالطرق الصحيحة، وهذا ما نقدمه لكم اليوم من خلال أكبر الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، كما أن خدماتنا تتم بأسعار لا تقارن بأى شركة أخري تعمل فى نفس المجال.

أفضل شركة عزل خزانات بالدمام

  • بالتأكيد أن عملية العزل لها أهمية كبيرة، وهو قد يساعد على زيادة متانة وقوة الخزان وتجعله فى أفضل صورة له، وبالأخص عندما نستخدم أفضل مواد الطلاء الخاصة بالعزل، وهذا قد يجعله أكثر متانة وقوة عن ما كان وفى أفصل حالاته.
  • كما أن عملية العزل تزيد من كفاءة الخزانات، لذا لجميع عملائنا يجب الحرص على عملية عزل الخزانات لأنها توفر المبالغ العالية فى فواتير الكهرباء، بحيث أن عزل الخزان من الداخل، يساعد على تقليل التبريد والتدفئة، لذا تجعل المياه صالحة تماماً للإستخدام الآدمى.
  • كما أن العزل من العمليات الطويلة الأمد وتديم عمره لأطول فترة ممكنة، لأنها تحافظ عليه من الأضرار الناتجة من العوامل الخارجية، ويجب عليكم الحفاظ على المتابعة الدورية لأعمال الصيانة وإصلاح أى أضرار تنتج من العوامل الطبيعة، مثل حدوث الشقوق والصدأ ورطوبة، لذا نحن ننصحكم بالحرص الشديد على عملية عزل الخزانات وفحصها من وقت إلى آخر.

أنواع العزل التى نقوم به

قد تختلف أنواع العزل على حسب نوع الخزانات، والآن سوف نوضح لكم أفضل أنواع العزل التى نعمل بها:

  • العزل الكريستالي

وهو من أحد أنواع العزل التى نعمل به، وهذه المادة عبارة عن جزئيات قوية قد تتغلغل داخل المادة الخرسانية التي يتكون منها نوع الخزان، وتعمل على حمايتها بشكل تام.

  • العزل الأسمنتي

هذه العملية قد يتم بها معالجة جميع العيوب وكافة أنواع التسريبات التي قد تتواجد في الخزانات، والتى تنتج من تعرضها إلى الهواء والعوامل الطبيعة، لذا فهى نعمل بها بشكل دقيق مع عملية العزل.

وقد يتم ذلك من خلال فى الأول سد جميع المسام الخاصة بالخزان، والتى من الممكن أن تتواجد في الخزان أو فى خارجه، وهي عملية عزل مضمونة ومجربة وقد تعادل عملية العزل الكيميائي.

معنا سوف تحصل على أفضل عملية عزل خزانات بالدمام، وسوف نقوم معالجة وصيانة جميع أنواع الصيانة التى تحتاجون إليها فى الخزان.

خطوات عزل الخزانات التى تقوم بها شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام
شركة عزل خزانات بالدمام
  • يتم العمل فى الأول على تحليل مياه الشرب المتواجدة في الخزان التى يحتاج إلى التنظيف، ثم بعد ذلك قد يتم تحديد الأضرار التي قد تتواجد بالمياه.
  • ويقوم فريقنا المختص فى هذا العمل بأخذ عينة من المياه ويتمزالعنل على تحليلها، وهذا لكى يتم تحديد نسبة الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم الموجودة بها.
  • ثم بعد ذلك يقوم فريقنا بإفراغ الخزان من المياه الموجودة بداخله، عن طريق صنابير المياه الموجودة فى الخزان.
  • وعندما لا يوجد صنابير للمياه، فى هذه الحالة يتم إفراغ المياه عن طريق مضخة المياه القوية الدفع، لكي يتم التأكد من التخلص من كافة الشوائب والأتربة والإتساخات الموجودة داخل الخزان.
  • ثم بعد ذلك يقوم المهندس المتخصص بالعمل على طلاء الخزان من الداخل، وهذا يكون من خلال طبقة معينة من خلالنا، لكى تمنع حدوث التفاعلات الكيميائية التى تضر بالخزان.
  • ثم بعد ذلك يتم التأكد التام من سلامة عملية الطلاء، ويتم عمل تجربة على الخزان قبل البدء في الإستخدام لمياه الشرب.
  • معنا لا تقلق بشأن هذا العمل نحن نقوم به على أعلى مستوى، نحن نعمل بالخبرة والكفاءة العالية.

مواد العزل التى نعمل بها

  • المادة البوليمرية

تعد هذه المادة من المواد الجيدة والفعالة، وهى تتميز بقوة تحملها وتماسكها الشديد، كما أنها تعمل على مقاومة جميع العوامل الطبيعة والتغيرات الجوية بسبب المناخ وغيره، وهي قد تشبه دهانات الحوائط والجدران البلاستيكية.

  • المادة الإيبوكسية

وهي مادة لها تماسك شديد وتقاوم أيضاً العوامل الخارجية، مثل درجة الحرارة والمياه والبكتيريا.

أما بالنسبة إلى العزل الخارجي، ونحن ننظر إلى عدم وجود الخطورة الكبيرة التى تعمل على تغيير خصائص المياه، فليس من الضرورى التعامل معها من خلال مواد عالية الثمن، وإنما يمكن إستخدام مواد ذو تكلفة أقل، وقد تتناسب مع سلامة الخزان وتجعله جيد للغاية.

وتعد مادة البيتومين هى من أهم وأفضل المواد التي يتم العمل بها فى عملية العزل الخارجي، ولكن لا يفضل العمل بها في عمليات العزل الداخلي، بحيث أنها تعمل على التفاعل مع المياه، وفى هذه الحالة قد تتسبب في حدوث التفاعلات الكيميائية.

وعندما تتفاعل المواد الكيميائية داخل الخزان، قد ينتج عنها تكوين العديد من الطفيليات والبكتيريا والميكروبات التي تضر المياه بشكل كامل.

لذا يجب عليكم الحرص الشديد على عملية عزل خزانات المياه، وهذا يكون حرصاً على سلامتكم من المرض.

من نحن

نحن نعمل فى خدمتكم منذ سنوات طويلة فى عمليات عزل الخزانات وصيانتها ولدينا إسم عريق لشركتنا، نحن نعمل من أجل إرضاء عملائنا.

فكرتين عن“شركة عزل خزانات بالدمام”

  1. Pingback: شركة عزل أسطح بالدمام - مؤسسة دفوه الوعيلي

  2. Pingback: شركة كشف تسرب المياه بالدمام - مؤسسة دفوه الوعيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Open chat
اهلا بحضرتك اقدر اساعدك ازاي
اتصل الان 0558520882