شركة صيانة مسابح برأس تنوره

شركة صيانة مسابح برأس تنوره

شركة صيانة مسابح برأس تنوره ، نحن نختلف عن الآخرين فى مجال صيانة وتنظيف المسابح، لذا يمكنكم الآن التواصل معنا وأطلب خدماتنا، سواء بشكل عاجل أو من خلال التعاقد الدوري التي تتحدده وفقاً على نوع المسبح المتواجد لديكم، نحن نعمل على جميع أنواع المسابح، مثل مسابح الأسكيمر التى قد تحتاج إلى التنظيف مرة كل  أسبوع والصيانة مرة كل شهر، وعندما تتأخر عن المواعيد قد تبدأ فى ظهور الكثير من العلامات التى تدل على وجود المشاكل التى قد تلحق بالمسابح، ومن أهم هذه الإشارات التي يجب أخذها فى الإعتبار، ظهور التشققات، تكوين البكتيريا والفيروسات داخل المسبح، تلوث جدار المسبح، لذا كان ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد، نحن نمنحكم الإرشادات الكاملة حول هذا الموضوع، للحد من مشاكل المسابح نهائياً، كما أننا متخصصين في إنشاء المسابح الجديدة بجميع الأحجام التى تريدون الحصول عليها، وكل خدماتنا تتم بأسعار تنافسية ولا مثيل لها فى أى مكان آخر.

أسباب تلفيات مياه المسابح

  • عندما يتغير لون المياه داخل المسبح.
  • وأيضاً عندما تظهر به أي علامات من تكوين الأوساخ ونمو الطحالب على الجدران وفي القاع.
  • أو عندما يكون منسوب المياه في حالة إنحصار وإنخفاض دائم دون أى سبب يدل على وجود تسرب.
  • وإذا بدأت تظهر التصدعات والشروخ بشكل ملحوظ بين فواصل السيراميك وعلى جدران وأرضيات المسبح.
  • الأصوات المزعجة والعالية عندما يتم تشغيل الدينمو فى المسبح.
  • مشاكل وتغيرات في وحدات الإنارة وأي إكسسوارات متواجدة لتزين بها المسبح.
  • لذا عند ظهور هذه الأعراض عليك التواصل معنا فى الحال، ونحن نقوم بوضع الحل المناسب والفعال فى الحال.

خطوات العمل التى نقوم بها شركة صيانة مسابح برأس تنوره

شركة صيانة مسابح برأس تنوره
شركة صيانة مسابح برأس تنوره
  • في الأول يقوم فريق العمل الخاص بنا، بالعمل على تفريغ المسبح مما يتواجد به، من مياه سواء أن يتم تصريفها بشكل مباشر أو من خلال معدات الشفط إذا كانت حالة الفلاتر تالفة إلى حد ما.
  • ثم بعد قد يسهل الإنتقال إلى الفحص الشامل على الهيكل بكل الجهات، لكى يتم إكتشاف أي مشاكل تتواجد في السيراميك من تسربات أو حدوث التشققات، لكى يتم إصلاحها فى الحال.
  • قد يتم التركيز من خلال فريقنا فى فحص الفلاتر والمرشحات التي يتم تنقيتها والعمل على تنظيفها، ومعرفة إذا كانت سليمة، أو إذا كانت قد تعرضت للتلف، الذي قد ينتج مع مرور الوقت، وقد يتم إستبدال الفلاتر بأصلية فى الحال.
  • نحن قادرين على وضع حل على المشكلة التى تتواجد في المسبح، وقد يتم العمل على التسليك الداخلي، عن طريق أكفأ مواد الصرف من داخل الأنابيب وغيرها.
  • وإذا كانت الحالة قد تحتاج إلى تدخل المواد الكيميائية، نحن نوفر لكم مواد آمنة، لكي يتم تفتيت الأوساخ والشوائب المتواجدة بداخل المسبح، نحن نستخدم أجهزة الضخ بالنيتروجين القوية، لكي يتم دفع وتفتيت جميع التكتلات الصعبة.
  • أما بعد أن يتم الفحص الكامل على حالة المواسير والتمديدات المتواجدة فى المسبح، من صدأ وتآكل، فمن الأفضل لكم التواصل معنا فى الحال، والحصول على تغييرها بأسرع وقت ممكن.
  • وقد يتولى فريقنا في كل خدمة على فحص المضخة الموجودة بالمسبح، وقد يتم إختبار مستوى كفاءتها.
  • كل هذا بالإضافة إلى أن يتم فحص أنظمة الإنارة والإكسسوارات المتواجدة بالمسبح، والتأكد التام من أنها معزولة وتعمل بكفاءة جيدة.
  • وعندما ينتهى فريقنا من جميع أعمال الصيانة، لا يغادر فريقنا بدون إجراء التنظيف العميق على المسبح بالكامل، كل هذا مع التعقيم الكامل، وإضافة مواد التطهير بالنسب المتساوية على حجم المسبح، وقد يتم فى النهاية إعادة تعبئته من جديد.

ترميم المسابح من شركة صيانة مسابح برأس تنوره

شركة صيانة مسابح برأس تنوره
شركة صيانة مسابح برأس تنوره

نحن نعد المتخصصون في مجال صيانة وتنظيف المسابح، ولدينا كافة الإمكانيات الخاصة بهذا العمل.

كما أننا نعمل على إستبدال جميع العناصر التالفة فى المسبح الخاص بكم، كما أننا نقوم بفحص شامل على الإنارة الداخلية والخارجية بالمسبح.

وقد يتم العمل على إستبدال الفلاتر لأنها من الأساسيات، وقد تكون بحاجة للتجديد من شهر إلى ثلاث أشهر، وهذا على حسب نوعها وكفاءتها.

بالإضافة إلى أننا نقوم بصيانة المضخات أو العمل على إستبدالها إذا تطلب الأمر، وعليك أن تعلم بأن تكلفة شراء مضخة جديدة بسعر مناسب من خلالنا فقط ولا يوجد مثل أسعارنا على الإطلاق.

كما أننا نقوم بإعادة التبليط في حالة تواجد تشققات كثيرة فى السيراميك.

ولدينا خدمات العزل المائى والحرارى، نحن نعمل بعوازل فعالة وأمنة تماماً، ولا يحدث عنها أي تفاعل مع مياه المسبح ولا تختلط بمواد التطهير والتعقيم.

كما أننا قادرين على التنظيف والتعقيم بعد الإنتهاء من كل أعمال الترميم والصيانة مع إعادة ضبط التوازن الكيميائي للمياه فى المسبح عند تعبئته من جديد.

لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ليصلك فريقنا المتخصص في هذا المجال.

من نحن

شركة صيانة مسابح بالدمام تعد أفضل شركة تعمل فى مجال تنظيف وتعقيم وصيانة المسابح برأس تنوره، كما أننا نوفر لكم كافة الأدوات والمعدات المستوردة من الخارج.

ويتم العمل من خلال أكفأ فريق عمل متخصص ومحترف فى تنفيذ جميع المهام على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية.

كما أننا نوفر لكم أرخص الأسعار التى لن تحصل عليها إلا من خلال التواصل معنا، كما أننا نوفر لكم العروض والتخفيضات على جميع الخدمات المقدمة من خلالنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Open chat
اهلا بحضرتك اقدر اساعدك ازاي
اتصل الان 0558520882